السبت 3 محرم 1439 / 23 سبتمبر 2017
صحيفة ضد الالكترونية

جديد الأخبار


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار دولية
ضابط في جيش الأسد: سنرفع راية الحسين في مطار منغ
ضابط في جيش الأسد: سنرفع راية الحسين في مطار منغ
ضابط في جيش الأسد: سنرفع راية الحسين في مطار منغ
07-26-1434 10:54
ضِدْ - متابعات

قدم قائد العمليات العسكرية في حلب العميد محمد خضور وعوداً وإغراءات إلى شباب بلدتي نبل والزهراء الشيعيتين للمشاركة في العمليات العسكرية لفك الحصار عن مطار «منغ» العسكري في ريف حلب، شمال البلاد. وخاطبهم: «سنرفع راية الحسين في منغ، وسنقاتل تحت راية الحسين»، واعداً أن تصبح البلدتان «عاصمة للريف الحلبي» محصنتين بالدبابات والعتاد.
وبث ناشطون شريط فيديو يُظهر العميد خضور متوسطاً محافظ حلب محمد وحيد عقاد وأمين فرع حزب «البعث» هلال هلال وقادة من الجيش النظامي والحرس الجمهوري وهو يتحدث الى مئات الشبان من بلدتي نبل والزهراء اللتين تضمان نحو 30 الف مواطن شيعي وسط ريف حلب الذي تقطنه غالبية سنية.

وقال خضور في الفيديو: «يجب ألاّ تخافوا وألاّ تترددوا. المكتوب سيصير، وسنصل الى منغ»، وأن عناصر الوحدات العسكرية المحاصَرة من الكتائب المسلحة للمعارضة «يستغيثون ويريدون رجال (بلدتي) نبل والزهراء لإنقاذهم»، فرد الشباب: «بالروح بالدم نفديك يا بشار»، وسُمع في الفيديو أحد الحاضرين يقول في تعليق جانبي: «ليس هناك جندي فاشل، بل قائد فاشل أو ناجح»، وتساءل آخر: «هل سيكون (خضور) قائداً معنا و(قوات) الدفاع الوطني ليست جاهزة».

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 897


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (11 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.